;

الشباب يسعى "لمداواة" صدماته ببلوغ نصف النهائي الخليجي

المصدر: دبي- (إمارات سبورت)
التاريخ: الوقت:

سيحاول الشباب الإماراتي (الجوارح) أن ينسى كبواته المحلية الأليمة حينما يستضيف الرفاع الشرقي البحريني في ربع نهائي بطولة الأندية الخليجية.

وحظي الجوارح بشرف لعب ربع النهائي على أرضه وبين جماهيره في استاد مكتوم بن راشد في دبي، وذلك بتصدره مجموعته، فيما حل الضيف البحريني ثانيا عن مجموعته.

وشهدت الفترة الماضية أكثر من خيبة أملٍ بالنسبة لفرقة كايو جونيور، فالجوارح الذين كانوا يطمحون إلى اختطاف الوصافة باتوا يعانون للحفاظ على مركزهم الثالث بفارق الأهداف فقط بعد أن فرطوا في العديد من النقاط السانحة، كما فقدوا خدمات أكثر من نجمٍ مؤخرا بسبب البطاقات الحمراء، فيما سيفتقدون مجهود الشاب راشد حسن لمدة عامٍ كاملٍ بعد إصابةٍ قويةٍ في آخر جولات دوري الخليج العربي.

ويبدو للمراقبين بأن الشباب يكرر السيناريو المفضل لديه بالتراجع المفاجئ في الأمتار الأخيرة من الموسم، خصوصا على صعيد جدول المسابقة المحلية، وهو ما يضاعف من أهمية تحقيق الفوز على الرفاع الشرقي وبلوغ نصف النهائي، لا سيما وأن الفريق سيستعيد لمسات هنريكي لوفانور في الخط الأمامي.

وللمفارقة، يحتل الرفاع الشرقي أيضا المركز الثالث في دوري "فيفا" البحريني، إلا أن ظروفه تختلف حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن المتصدر، ويستمتع بسلسلةٍ مطوّلةٍ من الانتصارات التي لم يقطعها سوى التعادل في المرحلة قبل الماضية، حيث لا تمثل أمامه أي نقاط ضعفٍ حقيقيةٍ سوى ضعف دفاعاته النسبي، وهي ذات الأزمة التي واجهتها خلال دور المجموعات من البطولة الخليجية.

ويمتلك الفريق الضيف كوكبةً من اللاعبين الجيدين، ومنهم الصربي ميلادين يوفانسيك، والأردني شريف عدنان، والغيني ممادو، والبوركيني فيكتور، بالإضافة إلى المواطنين البحرينيين الذين يتقدمهم فيصل بودهوم وعبدالله الجناحي وعبدالله هزاع وعبدالله يوسف، وعلي سعيد، الحارس الدولي السابق.  

من العنود المهيري

comments powered by Disqus

لا يوجد مباريات حاليا

دوري الدرجة الأولى الإماراتي
الخليج 04:00 Masfut
العروبة الإماراتي 04:00 الحمرية
رأس الخيمة 04:00 عجمان
الدوري التونسي
الملعب القابسي 17:30 شبيبة القيروان
الدوري الجزائري
شباب بلوزداد 18:00 وفاق سطيف
ار سي ريليزاني 19:00 اتحاد العاصمة
مولودية الجزائر 19:00 شبيبة القبائل
دوري أبطال السودان
04:00
أهلي الخرطوم 04:00 الأمل
الأهلي السوداني 04:00 Tari'a Al Beja
المريخ 04:00 أهلي شاندي
حي العرب 04:00
هلال أم درمان 04:00 أهلي عطبرة
الدوري المصري
مصر المقاصة 4 - 2 المصري البورسعيدي

شارك برأيك

هل تعتقد أن الأخطاء التحكيمية في الليجا متعمدة أم غير متعمدة

تابعنا على "فيس بوك"