;

استبعاد عامر عبدالرحمن من قائمة منتخبنا للإصابة

المصدر: دبي – (إمارات سبورت)
التاريخ: الوقت:

استبعد لاعب الوسط عامر عبدالرحمن من قائمة منتخبنا الوطني الذي يستعد حالياً لمواجهة اليابان المقررة الخميس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، بسبب إصابته في غضروف الركبة.

وأصيب عامر عبد الرحمن خلال الحصة التدريبية التي جرت مساء يوم أمس الأول، ومن المقرر عرض اللاعب على أخصائي جراحة الركبة مساء يوم غدٍ حتى يقف الطاقم الطبي على التقرير الخاص بإصابة اللاعب.

وقال عامر في تصريحات نقلها موقع اتحاد كرة القدم الإماراتي: "كنت أتمنى الاستمرارية مع المنتخب بعد استدعائي للقائمة، ولكن قدر الله وما شاء فعل، تبقى ثقتنا كبيرة جداً في كل لاعب وقع عليه اختيار الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير مهدي علي، على إظهار أفضل ما لديه من أجل تحقيق الطموحات المرجوة".

وأضاف: "أعتقد أن حظوظ جميع المنتخبات المتنافسة على حصد بطاقة التأهل عن المجموعة حاضرة، بيد أننا مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية أمام اليابان".

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب مهدي علي استدعى 25 لاعباً لمعسكر المنتخب في مدينة العين قبل لقاء اليابان في استاد هزاع بن زايد في العين.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني كل من: ماجد ناصر، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (الأهلي)، خالد عيسى، مهند سالم العنزي، إسماعيل أحمد، عامر عبدالرحمن "استبعد"، محمد عبدالرحمن، أحمد برمان، عمر عبدالرحمن ( العين )، علي خصيف، فارس جمعة، محمد فوزي، علي مبخوت، خلفان مبارك ( الجزيرة )، حمدان الكمالي، إسماعيل مطر ( الوحدة )، طارق أحمد، سالم صالح ( النصر )، حسن إبراهيم ( الشباب).

 

 

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"