;

بيتريسكو: التفاصيل الدقيقة هي التي سترجع كفة الفريق الفائز

المصدر: دبي - إمارات سبورت
التاريخ: الوقت:

أكد الروماني دان بيتريسكو مدرب نادي النصر، أن المباراة النهائية للبطولة الغالية والتي ستجمع ناديا النصر والوحدة مساء غد الجمعة، مهمة بالنسبة له وللنادي وللاعبين، والفوز بها هو الأهم.

وأعرب بيتريسكو عن سعادته بالتواجد في نهائي البطولة الأغلى، وقال نعلم أننا سنخوض المباراة أمام فريق قوي ومدرب جيد، وبالطبع علينا أن نحترم الفريق المنافس، وخاصة أنه حقق الفوز على الجزيرة بستة أهداف.

وتابع المدرب الروماني "التفاصيل الدقيقة في اللعب هي التي سترجع كفة الفريق الفائز، وأعتقد أن طريقة اللعب ستكون مفتوحة ومن سيحرز الهدف الأول سيمتلك أفضلية، والجمهور المتابع للمباريات يعلم المشاكل التي واجهتنا في دوري الخليج العربي منذ تولي مسؤولية تدريبه من 6 أشهر، والظروف متساوية بين الفريقين في هذه المباراة المهمة".

بدوره قال طارق أحمد لاعب نادي النصر: "إنه شرف كبير لنا أن نصل لنهائي كاس الخير في البطولة الغالية، وأمام نادي كبير مثل نادي الوحدة، وأملنا الوحيد الفوز بالمباراة وحمل الكأس، ويجب علينا التركيز على تحقيق الفوز، وفي نفس الوقت نحترم فريق الوحدة جداً".

وأكد طارق أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين، وخاصة أن المباراة النهائية تختلف تماما عن أي مباراة خضناها في دوري الخليج العربي، كونها المباراة النهائية للكأس الغالية.

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"