;

السعودية تقضي على تيمور الشرقية والكويت تكتسح ميانمار

ا.ف.ب
ا.ف.ب
المصدر: د.ب.ا
التاريخ: الوقت:

جدة - سجل محمد السهلاوي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود المنتخب السعودي لكرة القدم إلى فوز كاسح 7-صفر على ضيفه منتخب تيمور الشرقية الخميس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 .

وقدم المنتخب السعودي (الأخضر) بهذا الفوز الكبير أفضل هدية ممكنة لمديره الفني الجديد الهولندي بيرت فان مارفيك الذي خاض اليوم أول مباراة له مع الفريق حيث تولى مسؤولية الأخضر في منتصف هذا الأسبوع خلفا للمدرب الوطني فيصل البدين الذي شارك مع فان مارفيك في الإعداد لهذه المباراة.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الإماراتي فيما ظل منتخب تيمور الشرقية في المركز الرابع قبل الأخير برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف فقط أمام ماليزيا التي خسرت صفر / 10 أمام المنتخب الإماراتي في وقت سابق اليوم.

وأنهى المنتخب السعودي الشوط الأول لصالحه بخمسة أهداف نظيفة سجلها يحيى الشهري في الدقيقة الثانية والسهلاوي في الدقيقتين 22 من ركلة جزاء و25 وسلمان الفرج وتيسير الجاسم في الدقيقتين 29 و31 .

وفي الشوط الثاني ، أكمل السهلاوي ثلاثيته (الهاتريك) بهدف في الدقيقة 71 ثم أضاف البديل فهد المولد الهدف السابع للأخضر في الدقيقة 73 .

الكويت تكتسح ميانمار

واكتسح المنتخب الكويتي نظيره ميانمار /9صفر الخميس على استاد لخويا في الدوحة.

وسجل يوسف ناصر هدفين وتكفل بدر المطوع بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك).

وحقق المنتخب الكويتي بذلك فوزه الثاني على التوالي بعد أن فاز في الجولة الأولى على لبنان بهدف نظيف.

ورفع الأزرق الكويتي رصيده إلى ست نقاط ليقتسم صدارة المجموعة السابعة مع كوريا الجنوبية وتجمد رصيد ميانمار عند نقطة واحدة بعد التعادل مع لاوس 2/2 والخسارة من كوريا الجنوبية صفر.2/

وأنهى المنتخب الكويتي الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف حملت توقيع يوسف ناصر (هدفين) في الدقيقتين 10 و18 وعلي مقصيد في الدقيقة 12 .

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الكويتي صولاته وجولاته وسجل خمسة أهداف أخرى، حيث سجل فيصل زايد الحربي الهدف الرابع في الدقيقة 46 وأحرز زاو مين تاو مدافع ميانمار الهدف الخامس بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57 ثم سجل عبد العزيز المشعان الهدف السادس في الدقيقة 61 وتبعه بدر المطوع بتسجيل الهدف السابع من ركلة جزاء في الدقيقة 69 ثم عاد المطوع وسجل الهدف الثاني له والثامن للكويت في الدقيقة 88 ثم سجل الهدف التاسع لبلاده والثالث له (هاتريك) في الوقت بدل الضائع.

 

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"