;

صحف الجزائر غير مطمئنة لمستوى "الخُضر" قبل انطلاق كأس إفريقيا

المصدر: د.ب.ا
التاريخ: الوقت:

الجزائر - بدت الصحف الجزائرية الصادرة الاحد غير مطمئنة على مستوى منتخب بلادها رغم الفوز على موريتانيا وديا 1/3، قبل أسبوع واحد من انطلاق بطولة كأس أمم افريقيا التي تقام بالجابون حتى الخامس شباط/ فبراير المقبل.

وكتبت اليومية الرياضية المتخصصة " لوبيتور" في نسختها الفرنسية على صدر صفحتها الأولى " غير مطمئن" تعليقا على نتيجة المباراة التي تغلب فيها " الخضر" على ضيفهم منتخب موريتانيا وديا 1/3، امس السبت.

بينما كتبت " كومبيتسيون" بالبنط العريض " انكم تخيفوننا"، فيما قالت " الخبر الرياضي " الخضر يزيدون الشكوك قبل مغامرة الجابون"، وحذرت " الشباك" مما أسمته "المغامرة في كأس إفريقيا"، بينما ذكرت " الحياة" أن" ليكنس يقود الخضر الى الهاوية"، أما " الهداف" فأبرزت ان " الدفاع يقلق ليكنس".

وتحدثت " الوطن" عن "فوز دون إقناع"، فيما أشارت " ليبرتيه" الى المشقة التي تحقق بها هذا الفوز، ونوهت كل من " الخبر" و" لوكوتيديان دوران" الى الوجهين المختلفين اللذين ظهر بهما منتخب الجزائر خلال شوطي المباراة امام موريتانيا، أما " النهار الجديد" فأكدت ان " المرابطون (تسمية منتخب موريتانيا) اكتشفوا أخطاء " الخضر" وان الشعب الجزائري يريد كأس إفريقيا.

وخالفت صحيفة " المجاهد" الحكومية الجميع، ورات ان الفوز على موريتانيا " يبشر بالخير" قبل بداية " الكان".

يذكر ان المنتخب الجزائري يلعب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات تونس والسنغال وزيمبابوي.

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"